دورة مهارات التعامل مع السياح

دورة مهارات التعامل مع السياح

  09-11اكتوبر2024م
 
  عن بعد


للاستفسار والتواصل: 

0580906473

المسؤول مركز التدريب
آخر تحديث 19 سبتمبر, 2024
الأعضاء 6
عن بعد جديد


وصف الدورة:

تركز هذه الدورة على تطوير المهارات العلمية والعملية بأسلوب حديث تم تصميمة

باستخدام أسلوب التعلم التفاعلي بما في ذلك العروض التقديمية و دراسات الحالة و المناقشات والتمارين الجماعية  

 

الهدف:

١- تحديد العوامل الأساسية التي تؤثر على سلوك السائح

٢- استكشاف أهمية رعاية الزوار في صناعة السياحة

٣- دراسة الاحتياجات المختلفة للزوار وتطوير الاستراتيجيات لتلبية التوقعات المتنوعة

٤- تصميم استراتيجيات فعالة لسلامة الزوار وتخفيف المخاطر

٥- تقييم جودة خدمة وإدارة الزوار

الفئات المستهدفة: 

 المديرون والمشرفون ومديرو الوجهات المشاركون بشكل مباشر أو غير مباشر في قطاع إدارة السياحة

المستوى:

 مبتدئ

المتطلبات السابقة:

 لا يوجد متطلب سابق