دورة مهارة البيع
06-10 اكتوبر2024م
4:00 - 9:00 مساءً
عن بعد
للاستفسار والتواصل:
0580906473
المسؤول | مركز التدريب |
---|---|
آخر تحديث | 19 سبتمبر, 2024 |
الأعضاء | 2 |
مشاركة هذه الدورة
مشاركة الرابط
المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي
المشاركة عن طريق البريد الإلكتروني
رجاءً تسجيل الدخول لمشاركة هذا دورة مهارة البيع عن طريق البريد الإلكتروني.
وصف الدورة:
دورة خدمة العملاء هي برنامج تدريبي يهدف إلى تطوير مهارات ومعرفة الأفراد العاملين
في مجال خدمة العملاء. تعتبر خدمة العملاء جزءًا حيويًا في نجاح أي منظمة أو شركة حيث تسهم بشكل كبير في تحقيق رضا العملاء وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم.
الهدف:
تضع مهارات المبيعات الأساس للبيع الاحترافي من خلال تطوير عملية البيع باستخدام منهجيات مبيعات فعالة.
سوف تتعلم مهارات وتكتيكات كبار محترفي المبيعات والمشاركة في سيناريوهات تفاعلية لإتقان تلك المهارات.
تغطي وحدة مهارات المبيعات جميع مراحل المبيعات الرئيسية وتعلم أفضل الممارسات في صناعة المبيعات.
الهدف من هذه الدورة هو تعلم مهارات وتكتيكات كبار محترفي المبيعات والمشاركة في سيناريوهات تفاعلية لإتقان تلك المهارات.
الفئات المستهدفة:
1. الموظفون الجدد في المبيعات
2. فرق المبيعات المتوسطة الخبرة
3. مديرو المبيعات
4. موظفو خدمة العملاء
5. رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة
6. الموظفون غير المتخصصين في المبيعات
محتوى البرنامج:
١ - مقدمة في البيع
٢ - استراتيجيات النجاح
٣ - استراتيجيات النجاح الاتصالي الأولى
٤ - استراتيجيات النجاح المؤهلة
٥ - عناصر خطة المبيعات الفعالة
٦ - وضع أهداف ذات معنى
٧ - عملية التخطيط
٨ - أدوات ونماذج التخطيط
٩ - التفكير الإبداعي واختبار الأفكار
١٠ - تحديد نوع ومدى الدعم التنظيمي المطلوب
١١ - مشاكل يجب التغلب عليها عند التخطيط