دورة خدمة العملاء
14-16 اكتوبر2024م
4:00 - 9:00 مساءً
عن بعد
للاستفسار والتواصل:
0580906473
المسؤول | مركز التدريب |
---|---|
آخر تحديث | 19 سبتمبر, 2024 |
الأعضاء | 2 |
مشاركة هذه الدورة
مشاركة الرابط
المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي
المشاركة عن طريق البريد الإلكتروني
رجاءً تسجيل الدخول لمشاركة هذا دورة خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني.
وصف الدورة:
دورة خدمة العملاء هي برنامج تدريبي يهدف إلى تطوير مهارات ومعرفة الأفراد العاملين
في مجال خدمة العملاء. تعتبر خدمة العملاء جزءًا حيويًا في نجاح أي منظمة أو شركة حيث تسهم بشكل كبير في تحقيق رضا العملاء وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم.
الهدف:
من خلال دورة خدمة العملاء يتم تزويد المشاركين بالمهارات الضرورية لتقديم خدمة عملاء جيدة وفعالة. تتنوع مواضيع الدورة بحيث تشمل عدّة جوانب منها.
-مفهوم خدمة العملاء
-تأثير السلوك على العميل
-معرفة حاجة العميل
- كفاءة خدمة العملاء وتأثيرها على الأعمال
- تحسين خدمة العملاء عبر الهاتف
- ربط خدمة العملاء بالتقنيات الحديثة
- التعامل مع العميل الصعب
- التعامل المباشر مع العميل
الفئات المستهدفة:
موظفو خدمة العملاء - المشرفون والمديرون في قطاع خدمة العملاء - المسؤولون عن التدريب وتطوير الموظفين أصحاب الأعمال ورؤساء الشركات - الموظفون في مجالات البيع والتسويق - طلاب وخريجو الجامعات والكليات
المستوى :
مبتدئ / متوسط
المتطلبات السابقة
: لا يوجد متطلب سابق